توجيهات الرئيس السيسى بتحسين والاهتمام بشؤون المعلمين

6

كتب ،،ناصر عبد الواحد. . السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه يوجه خلال اجتماعه مع السيد الوزير محمد عبد اللطيف:

  • ضرورة مواصلة الاهتمام بشؤون المعلمين
  • صرف حافز التدريس بمبلغ الف جنية اعتباراً من أول نوفمبر
    ٢٠٢٥
  • السعي لتحسين الوضع الاقتصادي للمعلمين وإدراجه على رأس أولويات الدولة في المرحلة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *