كتب ،،ناصر عبد الواحد. . السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه يوجه خلال اجتماعه مع السيد الوزير محمد عبد اللطيف:
- ضرورة مواصلة الاهتمام بشؤون المعلمين
- صرف حافز التدريس بمبلغ الف جنية اعتباراً من أول نوفمبر
٢٠٢٥ - السعي لتحسين الوضع الاقتصادي للمعلمين وإدراجه على رأس أولويات الدولة في المرحلة القادمة
